Templates by BIGtheme NET
الرئيسية 5 النشرة 2017 5 البشارة العدد 29

البشارة العدد 29

الطلاب الناجحون في الامتحانات الرسمية “القسم الثاني” في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية

 

يهنئ صاحب السيادة المتروبوليت باسيليوس منصور، مطران عكار وتوابعها. الطلاب الذين سهروا وتعبوا في الجد والتحصيل والمثابرة، وكان لأتعابهم الثمار الكثيرة التي توّجت بنجاحهم في الإمتحانات الرسمية القسم الثاني، وأفرحت قلوب مدرّسيهم وآبائهم.

كما يهنيء سيادته سعادة النائب المدير نضال طعمة والمعلمين الذين أعطوا وقتاً كثيراً وجاهدوا جهاداً أفضل،  وكُللت جهودهم بما حققه التلاميذ من نجاحات باهرة، كاملة.

ويشكر أيضاً آباء وأمهات التلاميذ على سهرهم الدائم، وحرصهم على حصول أبنائهم على العلوم بأفضل طريقة. لقد شاركوا جميعاً بتعب الزرع، وفرح الحصاد، وكانت لمشاركتهم هذا العام صفة الديمومة والكثافة، راجياً من الله أن يفرح قلوب الجميع بكل فرح للبناء والنهوض بالشخص والوطن على حد سواء، ويدعو الطلاب الى متابعة التأمل فيما حصلوه من نتائج جيدة جداً للوصول جميعاً في المستقبل الى أفضل درجات الامتياز، وحيازة الدرجات الأولى على مستوى المؤسسات والوطن:

 

+ فرع الآداب والإنسانيات:

الياس جوزيف الطويل، آليو طوني شلهوب، باميلا الياس ابراهيم، داني الياس بطرس، رجينا عاطف جرجس، رزان خالد ابراهيم، ريتا اديب فرح (جيد جداً)، زياد جو منصور، سعد جوني عكاري، لور ابراهيم عباس، ماريو ميلاد موسى (جيد)، نور اسامة خضر، يارا اندره ديب.